Add app to enjoy a faster experience.

الفرق بين ترفليرز والشوكولا

في عالم الشوكولاتة الواسع ، من السهل الخلط بين فئات مختلفة من الحلويات والنكهات. الشوكولاتة هي نوع من الأطعمة التي تضم مجموعة كبيرة من الأطعمة اللذيذة ، والتي يمكن أن تكون أي شيء من الكاكاو الساخن إلى ملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة ، وألواح الشوكولاتة الداكنة ، وشوكولاتة الحليب ، والشوكولاتة البيضاء ، ورقائق الشوكولاتة شبه الحلوة وحتى الكمأ. إذن ما هو الفرق بالضبط بين الشوكولاتة والكمأ إذا كان كلاهما في نفس فئة الحلويات؟ حسنًا ، الإجابة واضحة جدًا. الكمأ نوع من الشوكولاتة بينما الشوكولاتة هي ببساطة نكهة الكمأة.

ما هي الشوكولاته؟

تمتد جذور الكمأ بالشوكولاتة إلى أوروبا ، وهي حلوى شهية لها تاريخ طويل ولذيذ. يأتي الاسم من كلمة لاتينية تعني "مقطوع" بسبب تشابهها في المظهر مع فطر الكمأة ، وهو نوع من الفطريات ينمو تحت أشجار البندق ، والحور ، والبلوط. يتم صنع كمأ الشوكولاتة باستخدام الغاناش ونوع من الطلاء ، وعادةً ما يكون نوعًا من الحلوى أو الشوكولاتة الداكنة أو البيضاء أو شوكولاتة الحليب ومسحوق الكاكاو. يتم بعد ذلك تقليديا ظهورها في شكل ريفي مشوه لتشبه فطر الكمأة الذي سمي على اسمها. غالبًا ما تأتي بحشوات من الكراميل أو نكهات مختلفة من الكريمة أو الفواكه أو التمر أو حتى المزيد من الشوكولاتة.

ما هي الشوكولاتة؟

الشوكولاتة هي واحدة من أكثر الأطعمة شعبية على هذا الكوكب. تم إنشاؤه من حبوب أشجار الكاكاو. يتم حصاد هذه الحبوب إلى مادة بنية داكنة اللون تستخدم في جميع أنواع الخبز والطهي. كما أنها تستخدم لصنع جميع الحلويات المفضلة لديك مثل الكعك والكعك وألواح الحلوى.

قد تختلف الشوكولاتة والكمأ ، ولكن كلاهما يتمتع بنفس الدرجة من قبل أولئك الذين يحبون الحلويات. ومع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب تحديد كيفية استهلاكه بأفضل طريقة ممكنة. في Truffleers ، لدينا مجموعة واسعة من أنواع الكمأ الرائعة التي تتراوح من الشوكولاتة النقية ، وقشر البرتقال المسكر ، والكراميل المملح بالزبدة ، والبندق ، والقهوة العربية ، وقشر البرتقال المسكر. اختر ما يناسبك واطلب اليوم!

Faster, more fluid app experience

الإستفادة القصوي من شاشة هاتفك بدون الحاجة للمتصفح.

انقر على رمز قائمة المزيد ثم انقر على إضافة إلى الشاشة الرئيسية

أدخل اسمًا للاختصار ثم سيضيفه Chrome إلى شاشتك الرئيسية.

شحن مجاني للطلبات بقيمة 150 ريال وأكثر

Refrigerated shipping for all regions